وزير التنمية المحلية: نعمل على تطوير الحرف اليدوية في قنا (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية إن الوزارة تعمل على بناء وتطوير الحرف والصناعات اليدوية في محافظة قنا، ومن أبرزها الصناعات اليدوية في قرى نقادة وأنحاء المحافظة.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أن تلك الصناعات اليدوية التقليدية، سوف تخلق سوقا سياحيا وتدر استثمارًا مُهمًا للمحافظة، فضلًا عن خلق آلاف فرص العمل، موضحًا أنه من أبرز الحرف التي يتم تنميتها صناعات الفخار والفركة إلى جانب عدد من الحرف والصناعات الأخرى.

جاء ذلك اليوم الإثنين، خلال اجتماع وزير التنمية المحلية الدكتور محمد هشام الشريف، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا مع القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة لعرض الإنجازات التي تمت على أرض المحافظة والاحتياجات المطلوبة بها وعرض المخطط الإستراتيجي للمحافظة ومناقشة الخطة الاستثمارية والمشروعات المزمع تنفيذها من خلال قرض البنك الدولي.

وحضر الاجتماع الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، وهشام الهلباوي مساعد وزير التنمية المحلية، وأعضاء مجلس النواب، ومحمد عبد الفتاح السكرتير العام المساعد بالقاعة الزجاجية على ضفاف كورنيش النيل بمدينة قنا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل وزير التنمية المحلية: نعمل على تطوير الحرف اليدوية في قنا (صور) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق