الأربعاء صلاة الجنازة على إبراهيم نافع في عمر مكرم والعزاء الخميس المقبل

دليل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مصادر مقربة من أسرة الكاتب الصحفي الراحل إبراهيم نافع أن صلاة الجنازة ستكون يوم الأربعاء القادم بمسجد عمر مكرم، والعزاء يوم الخميس في نفس المسجد.

كما أكد الكاتب علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، أن الراحل إبراهيم نافع شخصية لها مكانة خاصة عند “الأهراميين” وأضاف أن نافع شخصية استثنائية، وسعى جاهداً وحقق للأهرام نهضة حقيقة على المجال المهني والاقتصادي لم يسبق لها مثيل، وقال ثابت أيضاً، أن نافع حقق العديد على المستوى النقابي والدفاع عن حرية الصحافة، وأشار إلى أن الراحل هو صاحب الصرح الكبير الخاص بالصحفيين وأنه حقق أكبر انجازات للصحفيين بداية من المبنى العظيم وبرامج التدريب وتحسين الأوضاع المهنية للصحفيين.

وذكر علاء ثابت، أن جثمان الراحل إبراهيم نافع سيخرج من مؤسسة الأهرام إلى مثواه الأخير، ومتابعينا “أنهينا كافة الإجراءات الخاصة بنقل الجثمان”.

وأعلنت مصادر مقربة من أسرة الكاتب الصحفي الراحل إبراهيم نافع نقيب الصحفيين الأسبق، أنه من المقرر وضع جثمان الراحل في أحدى المستشفيات بالقاهرة بعد وصوله من الإمارات إلى مصر، وذلك لحين وصول زوجة الراحل.

ومن المقرر أن الجثمان يخرج من مؤسسة الأهرام لأداء صلاة الجنازة في مسجد عمرو مكرم يوم الأربعاء القادم.

وأضافت المصادر، أن أسرة الكاتب ستنظم مراسم عزاء له في مسجد عمر مكرم الخميس المقبل.

وقد توفى، الكاتب الراحل إبراهيم نافع في الساعات الأولى من العام الجديد، عن عمر يناهز الـ 84 عاماً، وذلك بعد معاناة كبيرة مع المرض، حيث أصيب في الفترة الأخيرة بأورام سرطانية.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الأربعاء صلاة الجنازة على إبراهيم نافع في عمر مكرم والعزاء الخميس المقبل , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق