مساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء «المجمع الطبي» بشنو

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد المهندس على عبدالستار مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط، اليوم، المجمع الطبي تحت الإنشاء بقرية شنو التابعة لمركز كفر الشيخ بجوار مسجد الرحمة، رافقه خلالها اللواء شكري الجندي عضو مجلس النواب.

وعبر مساعد المحافظ وعضو مجلس النواب عن سعادتهما بما رآه، ووعدا أهالي القرية بتذليل العقبات أمام انتهاء الإنشاءات للمجمع، كما وعدا بالعمل على حل جميع المشاكل الإدارية المتعلقة بالمجمع الطبي، وعرض جميع الأوراق المتعلقة بالمجمع على محافظ كفر الشيخ، والمجلس التنفيذي الشهر المقبل لاتخاذ قرار بشأنه.

وصرح مساعد المحافظ بأن هذا العمل عمل خيري يحقق النفع للمواطنين لأهالي القرية والقرى المجاورة، مشيرا إلى أن جزءا من عمله هو حل مشاكل المواطنين.

يشار إلى أن المجمع الطبي بقرية شنو، تم إنشاؤه بالجهود الذاتية لقريتي شنو ورزقة الشناوي، ويحتوي المجمع على 4 طوابق وداخله 2 أسانسير، وأكثر من غرفة للعمليات، بجانب دور كامل خاص بحضانات الأطفال، وتم صرف مبلغ 2 مليون ونصف على الإنشاءات حتى الآن.

وأضاف نبيل عبدالوهاب حسن أحد القائمين على المشروع، أنه تم استدعاء جميع الأطباء في جميع التخصصات، وأخذ آرائهم في أعمال الإنشاءات، وتوفير كل ما يتم طلبه في أعمال التخطيط والإنشاء، لغرف المرضى وغرف العمليات والحضانات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء «المجمع الطبي» بشنو , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق