«عبده» تبحث مع «المالية» ميكنة الحسابات الحكومية بالبحيرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، على تقديم كافة أشكال الدعم المطلوب لوزارة المالية واللازم للتطبيق الفعال لمنظومة ميكنة الحسابات الحكومية GFMIS على مستوى المحافظة ومجالس المدن والقرى والمديريات الخدمية.

وكشفت «عبده» خلال استقبالها بمكتبها المحاسب عماد عواد، مساعد وزير المالية، ورئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، والوفد المرافق له، عن تجهيز البنية التحتية لكل وحدات الدفع الإلكتروني وتوفير الكوادر البشرية اللازمة لإنجاح تطبيق المنظومة التي ستسهم في ترشيد الإنفاق العام وتحقيق الشفافية وإمداد متخذي القرار بالبيانات الدقيقة والحديثة.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على آلية تدريب وإعداد الكوادر البشرية المطلوبة لتفعيل منظومة (GFMIS)، والتنسيق بين المحافظة ووزارة المالية لدعم الخطة الاستثمارية وسرعة ضخ الاعتمادات اللازمة للتمويل وذلك وفقا لموقف ومعدلات التنفيذ.

ومن جانبه قدم مساعد وزير المالية الشكر لـ«المحافظ» على قيامها بتخصيص مساحة قطعة ارض 250 م على المصرف الخيري أمام كوبري العمدة بدمنهور لإقامة مبنى مستقل للمديرية المالية بالبحيرة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «عبده» تبحث مع «المالية» ميكنة الحسابات الحكومية بالبحيرة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق