تعطل المصاعد يؤخر عمليات مستشفى المسالك بأسيوط

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حالة من الهرج انتابت المرضي داخل أروقة مستشفى المسالك البولية بجامعة أسيوط؛ وذلك بعد توقف 5 مصاعد الخاصة بالمستشفى، ما أدى إلى تعطل العمل عن استقبال المرضى من المترددين على المستشفى لتلقي الخدمة الطبية، وكذا العمل داخل غرف العمليات.

وأوضح مصدر طبي داخل مستشفى المسالك البولية رفض ذكر اسمه، إن العاملين بالمستشفى كانوا قد أرسلوا العديد من الاستغاثات إلى إدارة المستشفى لسرعة التحرك وإلزام شركة الصيانة بالقيام بأعمالها الموكلة إليها والذي كان من المفترض الانتهاء منه في أول ديسمبر الماضي.

وأضاف المصدر أن المصاعد معطلة منذ 10 أيام وهذا ما أدي إلى توقف العمليات نهائيًا لعدم القدرة على نقل المرضى من الأدوار السفلى إلى غرف العمليات أو نقل المريض بعد إجراء العمليات إلى الغرفة مرة أخرى.

وأشار المصدر إلى أن الموقف أصبح خطيرًا بالفعل ولا يمكن الانتظار أكثر من ذلك وأن عدم إجراء الشركة المنوط بها أعمال الصيانة لمصاعد المستشفى الخمسة لعدم وجود قطع غيار تسبب في فسخ التعاقد معها والتعاقد مع شركة أخرى كان من المفترض أن تبدأ عملها وتنتهي منه منذ 15 يوم إلا أنها لم تتحرك لبدء العمل وهذا ما تسبب في توقف المصاعد تمامًا وتوقف المستشفى عن العمل، لافتا إلى أن المستشفى لا يستقبل المرضى ولا تقوم بتوقيع الكشف الطبي أو إجراء عمليات بسبب تعطل جميع المصاعد بها وهذا تسبب في حدوث مشاجرات بين الأهالي من ذوي المرضي وحرس المستشفى والعاملين فيها.

وأوضح المصدر أنهم صعدوا المشكلة وتم إبلاغها لرئيس الجامعة وعميد كلية الطب ولكن لم يتم حل المشكلة حتى الآن، محذرًا من خطورتها إذا ما زادت فترة توقف المستشفى عن العمل أكثر من ذلك.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تعطل المصاعد يؤخر عمليات مستشفى المسالك بأسيوط , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق