«الشريف»: 216 مليون دولار لقنا من قرض البنك الدولي

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، اليوم الإثنين، اجتماعًا مع القيادات التنفذية والشعبية بمحافظة قنا وأعضاء مجلس الشعب في القاعة الزجاجية بكورنيش النيل في مركز قنا.

واستعرض الوزير خريطة المشروعات الاستثمارية لمحافظة قنا، والتي سيتم إنشاؤها بدعم من البنك الدولي، من القرض الممول للحكومة والمخصص لتنمية محافظات الصعيد، والعمل على استكمال وتطوير مشروعات البنية التحتية في المحافظة.

وقال الوزير في تصريحاته، إن زيارته للمحافظة من أجل مناقشة خطة الإصلاح والتنمية في قنا خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن مناقشة كيفية استثمار قرض البنك الدولي في أنحاء محافظة قنا.

وذكر الشريف أنه تم تخصيص أكثر من 216 مليون دولار من قرض البنك الدولي إلى محافظة قنا، وسيتم تنفيذ مشروعات مختلفة بتلك القيمة من بينها مشروعات البنية الأساسية والاجتماعية.

ومن جانبه، أكد الدكتور هشام الهلباوي، مدير برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، طالب الاقتراض من البنك الدولي خلال زيارته لأمريكا من أجل تطوير المحافظات، لافتًا إلى أن البنك الدولي كانت له اشتراطات تم إلغاؤها منذ فترة وكان من أبرزها تقييدات على الأنفاق على المشروعات ولكن تم حلها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «الشريف»: 216 مليون دولار لقنا من قرض البنك الدولي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق