علاء ثابت: تشييع جثمان إبراهيم نافع من الأهرام نزولا لرغبة صحفيي المؤسسة

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال علاء ثابت، رئيس تحرير جريدة الأهرام، إنه سيتم تشييع جثمان الراحل الكبير إبراهيم نافع رئيس مجلس إدارة وتحرير الأهرام الأسبق من مؤسسة الأهرام بعد غد الأربعاء، ومن هناك تسير الجنازة حتى مسجد عمر مكرم بميدان التحرير ثم ينتقل الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالسادس من أكتوبر. 

وأكد "ثابت"، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه سيكون في مقدمة مستقبلي جثمان إبراهيم نافع صباح غد بمطار القاهرة لدى وصوله من دولة الإمارات العربية المتحدة فضلا عن نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة ونخبة من كتاب وصحفيي الأهرام، موضحا أن ثمان الفقيد سيصل في تمام الساعة السابعة صباحا إلى مطار القاهرة، وسيكون بصحبته حفيده عمر أحمد إبراهيم. 

وأوضح رئيس تحرير جريدة الأهرام، أن قرار تشييع الجثمان من مؤسسة الأهرام اتخذ من جانب المؤسسة، لما لنافع من أهمية كبرى على مستوى الصحافة المصرية والعربية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل علاء ثابت: تشييع جثمان إبراهيم نافع من الأهرام نزولا لرغبة صحفيي المؤسسة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق