يحيى قلاش ناعيا إبراهيم نافع: مواقفه حافلة في ذاكرة نقابة الصحفيين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حمدي الكنيسي ناعيا إبراهيم نافع: فقدنا قامة صحفية كبيرة

نعى يحيى قلاش نقيب الصحفيين السابق الكاتب الصحفي إبراهيم نافع، نقيب الصحفيين الأسبق قائلا: لقد ارتبطت باسمه في ذاكرة الكثير على المستوى النقابي، خاصة معركة القانون ٩٣ لعام ٩٥، وإنشاء مبنى النقابة الحالي.

وأضاف "قلاش" على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" المرافقة أنه تم ذلك في مجلسين، لم تكن الأغلبية فيهما من قائمته وفي مجالس ضمت أسماء منها رجائي الميرغني ومحمد عبد القدوس ويحيي قلاش ومجدي مهنا وصلاح عبد المقصود وعبد العال الباقوري وحمدين صباحي ومجدي أحمد حسين وأمينة شفيق وممدوح الولي، ولكنه أدرك وتعامل في النهاية على أن العمل النقابي قائم على التنوع والعمل على المشتركات بين مختلفين، يمثلون إرادة الجمعية العمومية.

وتابع: "برحيله طويت صفحة لكنها ستظل حافلة بالدروس والمواقف التي ستقف عندها الذاكرة النقابية وهي تدقق في كتابة جزء مهم من تاريخ الكيان النقابي.. البقاء لله".

توفي إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الأهرام الأسبق، ونقيب الصحفيين الأسبق، عن عمر ناهز الـ 84 عاما، مع بداية الساعات الأولى من العام الجديد، وذلك بعد معاناة مع المرض.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل يحيى قلاش ناعيا إبراهيم نافع: مواقفه حافلة في ذاكرة نقابة الصحفيين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق