محافظة الغربية تنفي إحالة مسئولين كبار للتحقيق

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت العلاقات العامة بمحافظة الغربية، اليوم، بيانًا تنفي فيه ما تداولته بعض المواقع وصفحات التواصل الإجتماعي من احالة مسئولين كبار بالمحافظة للتحقيق على خلفية الإستيلاء على أموال المحافظة.

جاء بيان العلاقات العامة بالمحافظة كما يلي: "نفيدكم بأن ما يتم تداوله عار تمامًا من الصحة ولا يمت للحقيقة بصلة ونرجو من الجميع تحري الدقة لما يتم تداوله من شائعات مغرضة تنال من الشرفاء من المسئولين الذين يعملوا جاهدين للمصلحة العامة".

وأضاف البيان "أن ما يتم صرفه من مستحقات للمواطنين العاملين بجهاز الدولة بالمحافظة والمديريات يتم طبقا للقانون واللوائح المنظمة لذلك ويخضع لمتابعة جميع الأجهزة المالية والرقابية".

وأكد مصدر مطلع داخل محافظة الغربية أن البيان الصادر من المحافظة جاء بناءًا على عرض بعض الأخبار الغير حقيقية عن إحالة موظفين كبار بالمحافظة للتحقيق للإستيلاء على أموال المحافظ ما دفع المحافظ لإصدار تعليمات فورية بإرسال البيان لكافة وسائل الإعلام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل محافظة الغربية تنفي إحالة مسئولين كبار للتحقيق , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق