قافلة جامعة الزقازيق الطبية توقع الكشف على 3522 مريضًا بحلايب وشلاتين

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الشرقية - أ ش أ:
أنهت قافلة جامعة الزقازيق الطبية التنموية عملها بقرى حلايب وشلاتين بعد توقيع الكشف الطبي على 3522 مريضا في مختلف التخصصات وتشخيص حالاتهم المرضية وصرف الأدوية بالمجان.

وقال الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق ، فى تصريحات اليوم الإثنين ، إن القافلة ضمت أساتذة كلية الطب فى تخصصات الباطنة والعظام والنساء والتوليد والصدر والأطفال والأنف والأذن والحنجرة والأسنان والجراحة والمسالك البولية والعيون ، وتم عمل أشعة إلى 198 مريضًا وإجراء 39 عملية جراحية بمستشفى شلاتين.

وأضاف أن تلك القافلة تأتي في إطار جهود الجامعة لخدمة البيئة وتنمية المجتمع في القرى النائية والأكثر احتياجًا، واستمرت 4 أيام، مشيرًا إلى أنها صاحبتها قافلة بيطرية من أساتذة كلية الطب البيطري بالجامعة قاموا بالكشف الطبي على الثروة الحيوانية بقرى حلايب وشلاتين، وتم منح العلاجات اللازمة لها، كما قامت القافلة بتوعية المربين بطرق وقاية الثروة الحيوانية من الأمراض المختلفة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل قافلة جامعة الزقازيق الطبية توقع الكشف على 3522 مريضًا بحلايب وشلاتين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق