3 منافذ لبيع منتجات شركة الصالحية في الإسماعيلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية اليوم الإثنين بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، الدكتور عبد الرؤوف الجوهرى رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة الصالحية للاستثمار والتنمية الزراعية والحيوانية، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وتم استعراض ومناقشة مقترح فتح 3 منافذ لبيع منتجات الشركة ذات الجودة المتميزة من الخضر والفاكهة والدواجن ومنتجاتها ومنتجات الألبان والألبان الطازجة، وطرحها بمنافذ البيع التابعة للمحافظة بأسعار مخفضة للمواطنين، تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تتراوح من 25 إلى 30%، وذلك مساهمة في رفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين ومحدودى الدخل والعمل على توفير سلع جيدة بأسعار مخفضة ومحاربة الغلاء وارتفاع الأسعار.

وشدد المحافظ على سرعة توقيع بروتوكول تعاون فيما بين المحافظة والشركة وسرعة اتخاذ الإجراءات التنفيذية وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للبدء في تنفيذ وفتح 3 ثلاث منافذ بأحياء الإسماعيلية اعتبارا من هذا الأسبوع كمرحلة أولى ليتم تعميمها تباعا بباقى مراكز ومدن المحافظة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل 3 منافذ لبيع منتجات شركة الصالحية في الإسماعيلية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق