وزير التنمية المحلية: تخصيص 216 مليون دولار لمشروعات قنا (فيديو وصور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد اليوم الإثنين، الدكتور محمد هشام الشريف وزير التنمية المحلية واللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا مؤتمرا مع القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة لعرض الإنجازات التي تمت على أرض المحافظة والاحتياجات المطلوبة بها وعرض المخطط الإستراتيجي للمحافظة و مناقشة الخطة الاستثمارية والمشروعات المزمع تنفيذها من خلال قرض البنك الدولى.

وحضر المؤتمر الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي وهشام الهلباوي مساعد وزير التنمية المحلية، وأعضاء مجلس النواب ومحمد عبدالفتاح السكرتير العام المساعد بالقاعة الزجاجية على ضفاف كورنيش النيل بمدينة قنا.

واستعرض الوزير خريطة المشروعات الاستثمارية لمحافظة قنا، والتي سيتم إنشاؤها بدعم من البنك الدولي، من القرض الممول للحكومة والمخصص لتنمية محافظات الصعيد، والعمل على استكمال وتطوير مشروعات البنية التحتية في المحافظة.

وقال الوزير إن زيارته للمحافظة من أجل مناقشة خطة الإصلاح والتنمية في قنا خلال الفترة المقبلة، فضلا عن مناقشة كيفية استثمار قرض البنك الدولي في أنحاء محافظة قنا.

وذكر الشريف أنه تم تخصيص أكثر من 216 مليون دولار من قرض البنك الدولي لمحافظة قنا، حيث سيتم تنفيذ مشروعات مختلفة بتلك القيمة من بينها مشروعات البنية الأساسية والاجتماعية منها 108 مليون دولار للبنية التحتية على مدار 5 سنوات وسيتم تطوير 6 مراكز تكنولوجية بتكلفة 12 مليون دولار وتطوير المناطق الصناعية بتكلفة 25 مليون جنيه و663 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي و143 مليون لمحطات الشرب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل وزير التنمية المحلية: تخصيص 216 مليون دولار لمشروعات قنا (فيديو وصور) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق