الانتهاء من مشروعات المرافق بمطروح نهاية ابريل

أخبار مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، بسرعة استكمال مشروعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والرصف بالخطة الاستثمارية بقري ومدن المحافظة الثمانية و الانتهاء من كافة الاعمال نهاية شهر ابريل القادم استعدادا لموسم الصيف.

وشدد المحافظ على عد السماح بتأخير تنفيذ مشروعات الخطة لسرعة توصيل الخدمات للمواطنين واتخاذ قرارات رادعة لعدم استكمال تنفيذ الخطة فى اى قطاع من القطاعات ، مشيرا الى ضرورة قيام كافة الجهات بالمحافظة بسرعة توصيل المرافق بشارع اسكندرية بمدينة مرسى مطروح قبل البدء فى تطويرة بتكلفة 3 مليون جنية مضيفا انة لن يسمح لاى جهة باعادة تكسير الشارع مرة اخرى بعد انتهاء اعمال التطوير.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الاثنين مع القيادات التنفيذية بالمحافظة للوقوف على نسب تنفيذ الخطة الاستثمارية بالمحافظة وبحث كافة العقبات والمشكلات لتنفيذ الأعمال والخطط التنموية بكافة القطاعات الخدمية بالمحافظة.

واشار ابو زيد ضرورة الاستفادة من زيادة خطة المحافظة 2016 /2017 والتى وصلت لمليار و172 مليون جنيه وبلوغها فى 2017/2018 مليار و90 مليون جنية حتى الان خاصة قبل الانتهاء من الربع الثاني من الخطة في سابقة لم تحدث في تاريخ المحافظات الحدودية أو في محافظة مطروح من قبل.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الانتهاء من مشروعات المرافق بمطروح نهاية ابريل , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : أخبار مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق