رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات ويطمئن على انتظامها.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها بجولة تفقد خلالها سير الامتحانات في ثلاث كليات، بدأت الجولة من كلية الهندسة بشبرا، حيث تفقد رئيس الجامعة قاعات الامتحانات، واطمأن على سيرها وانتظامها، واستمع لملاحظات عدد من الطلاب.

وتوجه رئيس الجامعة إلى كلية الطب البيطري بمشتهر، حيث استقبله الدكتور محمد محمدي غانم عميد الكلية الذي اصطحبه والدكتور محمد أبوسالم العميد السابق ومدير وحدة الوافدين بالجامعة ووكلاء الكلية لتفقد عدد من قاعات الامتحانات، واطمأن القاضي على انتظامها، كما زار المستشفى البيطري والصيدلية البيطرية والكنترول المركزي وقاعات التصحيح.

وأنهى القاضي جولته بتفقد الامتحانات في كلية الزراعة، حيث رافقه الدكتور محمود عراقي عميد الكلية، وتوجه لتقديم واجب العزاء في وفاة الدكتور أبو بكر زكي استاذ الفاكهة لأسرة كليه الزراعة.

وأكد رئيس جامعه بنها في نهايه جولته على أنه أطمئن علي انتظام الامتحانات وتطبيق القانون وعدم التهاون أمام أي حالات للإخلال بسير الامتحانات .

وشدد علي ضرورة توفير المناخ الملائم للطلاب في هدوء وبعيدًا عن التوتر حتي يستطيعوا أداء الامتحانات بسهولة ويسر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات ويطمئن على انتظامها.. صور , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق