ورشة عمل حول «تطبيق نظام إدارة المعلومات» بالبحر الأحمر

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم الاثنين، بالديوان العام ورشة عمل حول "تفعيل نظام إدارة المعلومات المالية والحكومية GMIS بمحليات البحر الأحمر".

ألقى المحاضرة المحاسب ابراهيم عبد العزيز سيد رئيس الإدارة المركزية للمديريات المالية، والمحاسب منتصر محمد طاهر مدير مجموعة GMIS والمنسق العام لميكنة الوحدات الحسابية، والمحاسب هشام عبد العال عضو وحدة الميكنة بقطاع الحسابات والمديريات المالية والمحاسب سليمان شعبان عضو وحدة الميكنة ومسئول التواصل مع المحافظة.

ويعتبر نظام GMIS نظام إليكتروني يربط جميع الأجهزة الحكومية ببعضها للحد من التعامل النقدي، من خلال تطبيق خطة إدارة نظم المعلومات التي بدأت في شهر يوليو ٢٠١٧ ومن المقرر أن تنتهي في مارس ٢٠١٨ على مستوى الجمهورية.

وقال محافظ البحر الأحمر، إن هناك تصارع للتطور التكنولوجي في العالم ويجب على المصريين مواكبة التطور واللحاق به، وأكد على أهمية هذا النظام فى تحقيق الخدمة المجتمعية للمواطنين بشكل كامل وبأسرع وقت.

وقال رئيس الإدارة المركزية، إنه يقاس حاليًا تقدم الدول بما نفذته من المنظومة على أرض الواقع، مشيرًا إلى أنه تم الإنتهاء من المرحلة الأولى فى هذا الصدد وهى مرحلة الدفع الإلكتروني حيث تمت طباعة آخر شيك ورقي بالبنك المركزي حيث ستتم كافة التعاملات بالهيئات الحكومية الكترونيًا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ورشة عمل حول «تطبيق نظام إدارة المعلومات» بالبحر الأحمر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق