منسق حركة كفاية بالإسكندرية: سعد الدين إبراهيم جزء رئيسي في التطبيع مع إسرائيل

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عبد الرحمن الجوهرى، القيادى الناصرى ومنسق حركة كفاية بالإسكندرية، إن الدكتور سعد الدين إبراهيم يمثل النظام الأمريكي والإسرائيلي، وهو جزء رئيسي في عملية التطبيع مع الكيان الصهيوني، وعملية السلام الدافئ مع مغتصبي الأراضي العربية.

وأضاف الجوهري فى تصريح خاص لـ«الدستور» أن سعد الدين إبراهيم يشارك في ندوة تحت عنوان «الاضطرابات السياسية فى المنطقة العربية»، موضحًا أن هذا الرجل يشارك في تحقير الحركة الوطنية المصرية، وبدلًا من أن تسمى ثورات عربية أصبحت مجرد إضطرابات سياسية.

وأكد أن اعتلاء رجل مصري إحدى منصات جامعة تل أبيب التى تمثل إسرائيل، هو مشاركة في ضياع للحق الفلسطيني في الأرض.

وأكد أن الدعوى المقامة من سمير صبرى المحامى ضد سعد الدين إبراهيم، بإسقاط الجنسية المصرية عنه وإتهامه بالخيانة، ليست جدية، وإنما سمير صبرى، يخطو خطوات غير جدية في دعواته التى تقام أمام المحاكم فقط للظهور الإعلامي.

واستنكر قيام أحد المحامين مثل سمير صبري برفع مثل تلك الدعوى، مؤكدًا أنه من الضروري أن تقوم القوى السياسية والمجتمع المدني، برفع مثل تلك الدعاوى وليس «سمير صبري».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل منسق حركة كفاية بالإسكندرية: سعد الدين إبراهيم جزء رئيسي في التطبيع مع إسرائيل , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق