القافلة الطبية المتنقلة غرب العريش توقع الكشف على 74 مواطنا

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء، 03 يناير 2018 - 10:28 ص

تم توقيع الكشف الطبي على 74 مواطنا من المنقولين من الشيخ زويد ورفح والمقيمين في غرب العريش عن طريق القافلة المتنقلة التي نظمها فرع المجلس القومي للسكان بالتعاون مع مديرية الصحة وفرع المجلس القومي للمرأة وبعض الجهات الأخرى في تجمعي الهجن والصالحين غرب مدينة العريش تحت رعاية اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء .


وقال الدكتور عربي محمد وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء - في تصريح اليوم الأربعاء- إنه تم أيضا تقديم العلاج اللازم للحالات بالمجان علاوة على تقديم خدمات تنظيم الأسرة.. مشيرًا إلى أن الحالات المرضية من بينها 47 حالة باطنة ، 16 حالة أطفال ، 6 حالات جلدية ، و5 حالات رمد .


من جانبها قالت نوال سالم رئيس فرع المجلس القومي للسكان في شمال سيناء أنه تم التنسيق مع ديوان عام المحافظة ومديرية الصحة والمجلس القومي للمرأة في تنظيم عمل القافلة لتقديم خدماتها المتكاملة لأهالي التجمعات من المنقولين من الشيخ زويد ورفح وسيتم توقيع الكشف الطبي على الحالات المرضية وصرف العلاج بالمجان .. كما تم عقد لقاء مع الأطفال للتوعية بأهمية النظافة الشخصية والوقاية من أمراض الشتاء وتوزيع الملابس الشتوية على الأطفال.

وأشارت إلى أن القوافل المتكاملة متواصلة بواقع مرتين أسبوعيًا وتستهدف المنقولين من الشيخ زويد ورفح لتقديم خدماتها لهم في عدة تجمعات مقيمين فيها غرب مدينة العريش .
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل القافلة الطبية المتنقلة غرب العريش توقع الكشف على 74 مواطنا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق