نائب يكشف أسعارًا جديدة تدرسها الحكومة لـ«قصب السكر والبنجر»

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال النائب هشام الحصري، عضو لجنة الزراعة بالبرلمان ، أن اللجنة أصدرت توصية للمجموعة الاقتصادية بشأن رفع أسعار قصب السكر بحيث يتراوح ما بين (800_850) جنيها، ورفع سعر البنجر بحيث يتراوح بين (600-650) جنيها ، وذلك في ضوء الارتفاعات الأخيرة في تكاليف الانتاج بالنسبة للفلاح.

وأشار النائب إلى أن الحكومة تدرس حاليا هذه المقترحات ، بعد الاجتماع الذي عقد بين رئيس البرلمان ومصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس الوزراء ، ووزراء المجموعة الاقتصادية، لاختيار ما يتوافق مع الموازنة العامة ، و تكاليف الانتاج ، وبما لا يؤثر بشكل كبير على الاسعار بالنسبة للمواطن، مضيفا :" الحكومة وعدت بدراسة التوصيات ،’ ومن الطبيعي ان يكون هناك زيادة في سعر السكر".

وأشار النائب إلى أن الحكومة وعدت بحسم موقفها في أسرع وقت، وان اللقاءات التي عقدت بالتنسيق مع الجمعيات المسئولة عن المزارعين ، كانت تستهدف تقريب وجهات النظر بين الحكومة والمنتجين والمصنعين ، مضيفا " كلهم مواطنون مصريون وهدفنا تحقيق مصالحهم".

وأشار إلى أن البرلمان والحكومة يستهدفان سد الفجوة في السكر والتي تصل لـ800 الف طن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل نائب يكشف أسعارًا جديدة تدرسها الحكومة لـ«قصب السكر والبنجر» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق