وكيل "تعليم البحيرة" يُحيل "موجه مُقيم" بمدرسة للتحقيق بسبب الامتحانات

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محمد سعد محمد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أهمية دور الموجه المقيم بكل مدرسة أثناء الامتحانات، في مساعدة مدير المدرسة والإشراف علي سير الامتحانات.

وأحال وكيل الوزارة، خلال جولته ببعض مدارس إدارة أبوحمص التعليمية، لمتابعة الامتحانات، الموجه المقيم بمدرسة "الجرارات الابتدائية"، إلى التحقيق بمعرفة الشؤون القانونية، بعد أن لاحظ أثناء الزيارة عدم وجوده بالمدرسة وعدم التوقيع في سجل الأمن ومحاضر فتح مظاريف الأسئلة.

وتابع "سعد"، لجان المدرسة التى يؤدي بها 462 طالبا وطالبة بالصفين الرابع والخامس الابتدائي، الامتحان في مادتي الرياضيات والدراسات الاجتماعية، في 10 لجان فرعية.

وانتقل وكيل الوزارة، إلي مدرسة "الشهيد ممدوح علي حسن" الإعدادية، والتي يؤدي بها 383 طالبا بالصفين الأول والثاني الإعدادي، الامتحان في العلوم والجبر والإحصاء في 10 لجان فرعية، وأثني علي انتظام اللجنة والتزام الجميع بالتعليمات الصادرة بخصوص الامتحانات، كما وجه الشكر لموجه الرياضيات المقيم عادل شحاتة النجار، لتعاونه المثمر في انتظام عمل اللجنة.

كما تفقد لجنة مدرسة "أبوحمص الرسمية للغات"، وبها 4 لجان للصفين الرابع والخامس الابتدائي، مؤكدا أهمية الالتزام بأعمال الكنترول من محاضر فتح وغلق الكنترول وسجلات توزيع اللجان.

وتابع وكيل التعليم، مدرسة "الإرشاد الإعدادية للبنات"،  ويؤدي بها طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي، الامتحان أمام 13 لجنة فرعية، وأثني علي حسن سير العمل بالمدرسة والالتزام داخل الكنترول، واختتم الجولة بمدرسة "أبوحمص الثانوية بنات"، والتي تؤدي بها 395 طالبة  بالصف الثاني، الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولي في 18 لجنة فرعية.

وشدد محمد سعد، على الحرص أن يؤدى الطلاب الامتحانات فى جو من الهدوء والانضباط بما يحقق تكافؤ الفرص بينهم، ومحاربة الغش وعدم السماح به ومساءلة من يخالف ذلك، مع التأكيد على الإضاءة والتهوية داخل اللجان، والتأكد من سلامة الوصلات الكهربائية حفاظا على سلامة الطلاب.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل وكيل "تعليم البحيرة" يُحيل "موجه مُقيم" بمدرسة للتحقيق بسبب الامتحانات , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق