مواصلة البحث عن مفقود في "حادث ستانلي".. وأسرته تستعين بغطاسين

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإسكندرية – محمد عامر:

تواصل قوات الحماية المدنية بالإسكندرية "قسم الإنقاذ النهري"، اليوم الأربعاء، البحث عن الشاب المفقود بمياه البحر، بعدما صدمته سيارة أعلى كوبري ستانلي، مساء أمس، وأسقطتته وآخر في البحر.

وصدمت سيارة ملاكي يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية 3 طلاب على كوبري ستانلي، مساء أمس، ما أدى لإصابة أحدهما وسقوط اثنين منهم في مياه البحر، وجرى إنقاذ الأول وجار البحث عن الثاني.

وقال العميد فؤاد الغنيمي، مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، في تصريح لـ"مصراوي" إن قوات الإنقاذ النهري تواصل البحث عن الشاب المفقود ويدعى محمد حسن شوقي"21 عاما، طالب بكلية التجارة جامعة طنطا.

ونشرت أسرة الطالب المفقود، والمقيم بمحافظة مطروح، صورته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مطالبة المواطنين بالدعاء له ومساعدتهم في البحث عنه على شاطيء البحر.

ورغم مرور 15 ساعة على الحادث، طالبت أسرة الشاب رجال الإنقاذ بسرعة التوصل إليه، بينما أشار أحد أقاربه أنهم سوف يستعينون بغطاسين من منطقة بحري للبحث عنه.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة أول الرمل بلاغا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم ومصابين بطريق الجيش أعلى كوبري ستانلي، انتقل مأمور وضباط القسم لموقع الحادث.

وتبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي المنوفية قيادة المدعو"ي.ج.و" 19 عاما، طالب بكلية التجارة بجامعة المنوفية، مقيم بميت خاقان بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية أعلى الكوبري اختلت عجلة القيادة بيده ما أدى لانحراف السيارة يمين الطريق وصعودها أعلى الرصيف.

واصطدم قائد السيارة بالحاجز الحديدي وكلاً من "م.أ.م" 21 عاما، طالب بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، مقيم عزبة الأفراد بمحافظة مطروح، مصاب بجروح رضيه بالوجه والركبة اليسرى والفخذ الأيمن وسحجات بالساق اليمني، و"م.ح.ش" 21 عاما، طالب بكلية التجارة جامعة طنطا، مقيم بمدينة مطروح، و"أ.ز.ال" 22 عاما، طالب بكلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، مقيم بمطروح لا توجد به أي إصابات، وسقوط الأول والثاني بمياه البحر.

تمكنت قوات الحماية المدنية "وحدة الإنقاذ النهري "من إنقاذ الأول وجار البحث عن الثاني، وتم نقل المصاب للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج.

تم التحفظ على السيارة وقائدها، وحدثت تلفيات بالحاجز الحديدي للكوبري والسيارة، وحرر المحضر جنح قسم شرطة أول الرمل، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا:

أسقطتهم في البحر.. سيارة تصطدم بـ3 مواطنين على كوبري ستانلي (صور)

بالأسماء والصور.. مفقود في البحر ومصابان في حادث كوبري ستانلي

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مواصلة البحث عن مفقود في "حادث ستانلي".. وأسرته تستعين بغطاسين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق