جوارديولا معلقًا على غياب «سيلفا»: أسرته أهم من مانشستر سيتي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على غياب الإسباني ديفيد سيلفا، نجم الفريق، عن عدد من مباريات «السيتيزنز» الأخيرة.

وكان «سيلفا» قد غاب عن 5 مباريات لمانشستر سيتي بمختلف البطولات في ديسمبر الماضي، من أصل 10 مباريات لعبها الفريق، لأسباب شخصية.

وقال «جوارديولا»، عقب مباراة مانشستر سيتي أمام واتفورد، مساء أمس الثلاثاء، والتي عاد فيها «سيلفا» للمشاركة مع «السيتيزنز»، بعد غيابه عن المباراتين السابقتين لها: «نحن سعداء بعودة ديفيد سيلفا، لا نعرف كم هي المدة التي سيبقى خلالها معنا، ولكنكم رأيتم كم هو لاعب مهم بالنسبة لنا اليوم».

وتابع: «ديفيد لديه الحرية في البقاء أو الرحيل عندما يريد، هذا يعتمد عليه».

وأردف: «ديفيد يريد البقاء ومساعدتنا لأنه يحب أن يلعب للسيتي، ولكن أسرته هي الشيء الأكثر أهمية في الحياة، إذا فقدنا نقاطا لأنه ليس معنا فليحدث ذلك، أنا لن أضغط عليه أبدًا، الأسرة هي أهم شيء ويجب أن تأتي أولاً».

جدير بالذكر أن «سيلفا» يتألق بشكل كبير مع مانشستر سيتي خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 23 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 10 أخري لزملائه.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل جوارديولا معلقًا على غياب «سيلفا»: أسرته أهم من مانشستر سيتي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق