«ديمبيلي» يستعد للعودة إلى برشلونة من بوابة ليفانتي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستعد الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني الشاب، للعودة للمشاركة في مباريات فريقه المقبلة، وذلك بعد 3 أشهر ونصف من الغياب.

وكان «ديمبيلي»، 20 عامًا، قد انتقل إلى برشلونة في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قياسية بلغت إجمالي قيمتها 150 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني.

ولكن النجم الفرنسي تعرض للإصابة في مباراته الرابعة فقط مع برشلونة، والتي كانت أمام فريق خيتافي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وتم تشخيص إصابة «ديمبيلي» بتمزق في عضلة الفخذ، ما أدى لغيابه عن 18 مباراة لبرشلونة خلال الموسم الجاري حتى الأن، إلا أن صحيفة «ماركا» الإسبانية أكدت أنه يستعد للعودة لمباريات الفريق الكتالوني من جديد، من خلال مباراة ليفانتي.

ويلتقي برشلونة مع ليفانتي، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني، حيث يسعى لتدعيم موقعه في الصدارة، برصيد 45 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه، فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «ديمبيلي» يستعد للعودة إلى برشلونة من بوابة ليفانتي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق