محافظ سوهاج يشيد بيقظة قوات الجيش والشرطة أثناء تفقده محيط الكنائس

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سوهاج -مظهر السقطي

اشاد الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج بيقظة قوات الشرطة والجيش المكلفة بتأمين دور العباده والكنائس خلال الاحتفال برأس السنه الميلادية والاحتفال باعياد الميلاد المجيد .

جاء ذلك خلال تفقده واللواء عمرعبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج والقيادات الامنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم قوات التأمين من الجيش والشرطة المتواجده امام كنيسة مارى جرجس بميدان الثقافة بسوهاج استعدادا لاحتفالات عيد الميلاد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المجيد.

كما تفقدا مطرانية الاقباط الارثوذكس باخميم بشارع سوهاج اخميم، للاطمئنان على يقظة قوات الشرطة والجيش المكلفة بالتأمين. وشدد المحافظ خلال تفقده لقوات التأمين من تواجد وتشغيل البوابات الإلكترونية بجميع مداخل الكنائس وانتشار قوات التأمين من الشرطة والجيش.

وأكد اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج أن مديرية امن سوهاج تتابع يقظة قوات التأمين علي مدار اليوم لرصد اية ملاحظة للتعامل معها فورا.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل محافظ سوهاج يشيد بيقظة قوات الجيش والشرطة أثناء تفقده محيط الكنائس , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق