"صحة الغربية" تعلن الطوارئ استعدادا لاحتفالات عيد الميلاد

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، إن المديرية رفعت الاستعدادات القصوى بكافة المنشآت والمستشفيات والمراكز والوحدات الطبية بمدن ومراكز وقرى المحافظة، استعدادا لاحتفالات أعياد الميلاد.

وأضاف في تصريحات صحفية اليوم، أن المديرية بها فريق متواجد على مدار الـ24 ساعة، للتدخل السريع في حالة الطوارئ، إلى جانب هناك تعليمات لكافة مديري الإدارات الصحية والمستشفيات بمنع كافة الإجازات والراحات والتأكيد على الانضباط والتواجد للأطباء والعاملين وفرق الانتشار السريع وذلك استعدادا لمواجهة طوارئ احتفالات عيد الميلاد المجيد.

وأشار إلى أن رفع الطوارئ والاستعدادات تشمل مرفق الإسعاف بالمحافظة وبنك الدم الرئيسي وغرفة عمليات وطوارئ المديرية على مدار الساعة والتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة والوزارة لمتابعة الأمر، وذلك حرصا على التعامل السريع مع أي حالات طارئة خلال فترة احتفالات المسحيين بعيد الميلاد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "صحة الغربية" تعلن الطوارئ استعدادا لاحتفالات عيد الميلاد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق