"بيطري المنيا" يناقش الإجراءات الوقائية للتصدي لإنفلونزا الطيور

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المنيا - محمد المواجدي:

ناقش الدكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري في محافظة المنيا، نتائج الحملة الثالثة للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية، والوادي المتصدع، مع ترقيم وتسجيل الحيوانات المحصنة.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره مديري الإدارات البيطرية بمراكز المحافظة، ومديري الإدارات بالمديرية، اليوم الأربعاء، الإجراءات الوقائية التي تنفذها المديرية للتصدي لمرض إنفلونزا الطيور وتحصين الطيور ضد المرض، وشن حملات توعوية وإرشادية بخطورة المرض وطرق التطهير للعشش بالمنازل والريشات وأسواق عرض وبيع الطيور بجميع مراكز وقرى المحافظة.

وكانت مديرية الطب البيطري، أعلنت مطلع الشهر الجاري، البدء في تنفيذ برنامج لتحصين الطيور مجانًا من خلال جرعتين وذلك بشكل دائري، في دائرة نصف قطرها 10 كيلو متر ليشمل برنامج التحصين كل من مراكز "مغاغة، والعدوة، وبني مزار"، بهدف تحصين الطيور المنزلية والحضانات بالمراكز والقرى والنجوع التابعة لها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "بيطري المنيا" يناقش الإجراءات الوقائية للتصدي لإنفلونزا الطيور , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق