محافظ مطروح يوجه تعليماته بمتابعة الامتحانات وتذليل العقبات بالمدارس

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه اللواء علاء فتحي ابوزيد محافظ مطروح، تعليماته المشددة لجميع الأجهزة والمديريات المعنية للتعاون مع سير العملية الامتحانيه بسلاسة، مشددا على منع الغش أو التجاوزات وضرورة تهيئة الأجواء المناسبة داخل اللجان وخارجها، حتى يحصل كل طالب على كامل حقه وتحقيق أكبر قدر من الشفافية والحيادية والعدالة بين الطلاب والعمل على راحتهم داخل اللجان وتوفير الهدوء التام لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح خلال جولته التفقدية بعدد من لجان الامتحانات بمدينة مرسى مطروح ضرورة الالتزام بتعليمات الأمن وضرورة تواجد عنصر الأمن بالإضافة إلى منع التليفونات المحمولة نهائيا داخل اللجان وتواجد الزائرة الصحية حتى انتهاء الامتحان موضحا ان هناك خطط بديلة لكافة حالات الطوارئ.

وأوضح أن المتابعة الميدانية للامتحانات مستمرة بكافة الإدارات التعليمية لضمان تحقيق عملية امتحانيه منضبطة يسودها الهدوء والالتزام والنظام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل محافظ مطروح يوجه تعليماته بمتابعة الامتحانات وتذليل العقبات بالمدارس , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق