“المصرية للاتصالات” توضح سبب بطء الإنترنت اليوم في مصر

دليل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت الشركة المصرية للاتصالات عن سبب بطئ حركة الإنترنت في مصر، وترجع السبب إلى حدوث قطع لأحد الكبلات البحرية التي تشارك المصرية للاتصالات في التحالف المالك لهذا الكابل البحري.

حيث أصدرت المصرية للاتصالات بيانا لها اليوم توضح فيه أن القطع حدث في البحر المتوسط ، كما أن الشركة عملت على توفير سعات بديلة لكامل السعات المتأثرة لها، تكفي لكل عملائها بمصر، وأكدت انه لا يوجد أي تأثير حاليا على حركة الإنترنت الخاصة بمستخدمي الشركة المصرية للاتصالات.

كما أوضحت الشركة من خلال البيان أنها تمتلك الساعات الكافية التي تمكنها من تقديم الخدمة بكفاءة، وكما أنها تحرص على توفير التعددية اللازمة والخطط البديلة من اجل توفر التأمين الكامل لحركه الإنترنت لمستخدميها أو المشغلين الراغبين في استخدام الشبكة الدولية للشركة المصرية للاتصالات داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

والجدير بالذكر أن الشركة قد أعلنت في بيان سابق لها علي صفحتها الرسمية علي “فيس بوك” أن هناك مشكلة عامة تؤثر على كفاءة خدمة الإنترنت الأرضي حاليا فى مصر وكذلك بعض البلاد المجاورة وجارٍ العمل على حلها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل “المصرية للاتصالات” توضح سبب بطء الإنترنت اليوم في مصر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق