“فودافون مصر” تتناقش مع المجلس الأعلى للاتصالات لمناقشة إعلان “أبلة فاهيها”

دليل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقدت شركة فودافون اجتماعاً مع رئيس المجلس الأعلى للإعلام “مكرم محمد أحمد” لمناقشة قرار منع إعلان “أبلة فاهيتا” على القنوات التليفزيونية، كما أن فودافون وضحت أنها قامت بالفعل بتعديل وطرح شكل جديد لإعلان “أبلة فاهيتا”.

حيث أصدرت شركة فودافون مصر بياناً رسميا قامت بالتأكيد فيه عن احترامها الكامل للمشاهدين وللمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كما أشادت بدوره في تنظيم العمل والمحتوى الإعلامي والإعلاني في مصر وتقنينه بشكل يتماشى مع الأخلاقيات والقيم العامة للمجتمع.

كما أكدت شركة فودافون مصر علي تقديرها لجهود المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في تنظيم المحتوى الإعلامي والإعلاني في مصر، كما تابع البيان “بادرنا بعقد هذا الاجتماع لاستيضاح الأمور ووضع أسس للتعاون بين الطرفين في المستقبل”.

ويذكر أن شركة فودافون قد قررت إيقاف كافة حملاتها الإعلانية الشهر الماضي، نظرا لما وصفته بالمفاجأة من قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقاف إعلانها الأخير مع “أبلة فاهيتا” بالرغم أنها قد حرصت على تعديل الإعلان عقب عقد اجتماعا مع جهاز حماية المستهلك.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل “فودافون مصر” تتناقش مع المجلس الأعلى للاتصالات لمناقشة إعلان “أبلة فاهيها” , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق