صحفيون ومواطنون يودعون إبراهيم نافع وسط هتافات أمام مسجد عمر مكرم..فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تجمع مئات المواطنين والصحفيين، أمام مسجد عمر مكرم، لاستقبال جثمان الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم نافع، الذي وصل منذ قليل، ليصلى عليه، مودعينه بهتاف "لا إله إلا الله، إبراهيم نافع حبيب الله".

وكان جثمان نافع، قد خرج من مبنى مؤسسة الأهرام يرافقه عدد كبير من الصحفيين والمواطنين، تجمعوا في مسيرة انطلقت من الأهرام بشارع الجلاء بوسط القاهرة وحتى مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، لصلاة الجنازة عليه، وبعدها يوارى الثرى في مقابر العائلة بمدينة ٦ أكتوبر.

جدير بالذكر، أن إبراهيم نافع ولد فى 11 يناير 1934 بمحافظة السويس، وحصل على ليسانس الحقوق عام 1956 من جامعة عين شمس، وعمل بعد تخرجه بوكالة رويترز، ثم محررا بالإذاعة، ثم محررا اقتصاديا بجريدة الجمهورية، فرئيسا للقسم الاقتصادي بجريدة الأهرام، فمساعدا لرئيس التحرير، وتولى رئاسة تحرير الأهرام عام 1979، ثم رئيسا لمجلس الإدارة ، ورئيسا للتحرير بالأهرام من عام 1984 حتى عام 2005.

وتوفى، نافع، الأحد الماضي، عن عمر ناهز الـ84 عاما، بعد معاناة مع المرض، إذ أصيب فى الفترة الأخيرة بأورام سرطانية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل صحفيون ومواطنون يودعون إبراهيم نافع وسط هتافات أمام مسجد عمر مكرم..فيديو , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق