نجل إبراهيم نافع: أفتخر بوالدي وأحمد الله على تكريمه من الجماعة الصحفية

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب عمر إبراهيم نافع نجل الكاتب الراحل إبراهيم نافع، عن فخره بوالده الذي وافته المنية، الأحد الماضي، بالمدينة الطبية بإمارة دبي، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

وقال "عمر"، خلال تلقيه عزاء والده بعمر مكرم: "أفتخر اليوم بأن اسمي عمر ابراهيم نافع، ولله الحمد على التكريم الذي تلقاه والدي الأيام الأخيرة من الجماعة الصحفية، واليوم في الأهرام وسط أسرته وأحبائه من الصحفيين والذين يكنون له كل هذا الحب الذي حصل عليه نتيجة سنين طويلة وجهد خارق أثمر بهذا العرفان".

ويعد إبراهيم نافع أحد أبرز رواد الصحافة المصرية، إذ شغل منصب نقيب الصحفيين، ورئيس مجلس إدارة الأهرام، وكان لإبراهيم نافع إنجازات كبيرة فى مجال الصحافة، فساهم في تدشين العديد من الإصدارات الصحفية والمجلات المتخصصة، كما ترأس الاتحاد العام للصحفيين العرب منذ عام 1996 وحتى 2012، وتولى رئاسة المنظمة العربية لمناهضة التمييز.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل نجل إبراهيم نافع: أفتخر بوالدي وأحمد الله على تكريمه من الجماعة الصحفية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق