يحيى قلاش وصلاح منتصر وعلى حسن يشيعون جثمان إبراهيم نافع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهاء صلاة جنازة إبراهيم نافع بمسجد عمر مكرم

شارك كل من يحيى قلاش، نقيب الصحفيين السابق، والكاتب الصحفي صلاح منتصر، وعلي حسن، رئيس مجلس إدارة وتحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، والصحفية إلهام شرشر، زوجة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، في تشييع جثمان الكاتب الصحفي إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة الأهرام الأسبق، من مسجد عمر مكرم، الذي وافته المنية في ساعة متأخرة من مساء الأحد الماضي، بمشاركة العشرات من الصحفيين البارزين والشخصيات العامة ليوارى الثرى في مقابر العائلة بمدينة ٦ أكتوبر.

وكانت مسيرة انطلقت بجثمان الكاتب الصحفي إبراهيم نافع، من مبنى الأهرام صباح اليوم، واتجهت إلى مسجد عمر مكرم، لأداء صلاة الجنازة. 

وأكد الكاتب الصحفي علاء ثابت، رئيس تحرير جريدة الأهرام في تصريحات خاصة لـ«فيتو» أن أسرة «نافع» ستقيم العزاء مساء غد الخميس بمسجد عمر مكرم.

وكان الكاتب الصحفي إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة وتحرير الأهرام الأسبق، توفي في ساعة متأخرة من يوم الأحد، في أحد المراكز الطبية بإمارة دبي، عن عمر يناهز الـ٨٤ عاما، عقب تدهور حالته الصحية، إثر عملية استئصال جزء من البنكرياس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل يحيى قلاش وصلاح منتصر وعلى حسن يشيعون جثمان إبراهيم نافع , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق