مكرم محمد أحمد: إبراهيم نافع كان نقيبا قويا انتصر للمهنة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن الصحافة القومية العربية والمصرية خسرت برحيل إبراهيم نافع رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الأهرام الأسبق.

وأضاف مكرم، في تصريحات لدى مشاركته في جنازة الكاتب الصحفي إبراهيم نافع، أن نافع كان صديقا عزيزا ونقيبا محترما خدم المهنة والأهرام ونقابة الصحفيين، متابعا: "الفقيد كان نقيبا قويا ومحترما، قاد الصحفيين في معارك كثيرة انتصروا فيها".

ومن جانبه، أكد عبد الله حسن وكيل أول الهيئة الوطنية للصحافة، أن الصحافة المصرية فقدت رمزا بارزا قدم خدمات جليلة للصحافة المصرية والعربية عامة، والأهرام خاصة، وحولها لمؤسسة كبرى بما أسسه من إصدارات جديدة، والمبنى الحديث الذي أضيف للمبنى الذي أسسه محمد حسنين هيكل، وأدخل وسائل طباعة متقدمة، وأنشأ جامعة الأهرام الكندية، وترك المؤسسة وفيها أصول تقارب المليارات وكان رمزا مشرفا نسأل الله أن يرحمه وأن يسكنه فسيح جناته.

وقال عمر نافع، نجل الفقيد: "أحمد الله على التكريم الذي تلقاه والدي في الأيام الأخيرة من الجماعة الصحفية، واليوم في الأهرام وسط أسرته وأحبائه من الصحفيين والذين يكنون له كل هذا الحب الذي حصل عليه نتيجة سنين طويلة وجهد خارق أثمر عن هذا العرفان".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مكرم محمد أحمد: إبراهيم نافع كان نقيبا قويا انتصر للمهنة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق