“علي مصيلحي” 2018 عام التجارة الداخلية وإنشاء أسواق منظمة

دليل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عام 2018 سيكون عام تنظيم التجارة الداخلية، هذا ما اكده وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور “علي مصيلحي” حيث انه من من خلال إنشاء مناطق لوجستية وأسواق في الموانئ المصرية وعلى الحدود المصرية لكي يكون هناك مناطق للتخزين والتعبئة والتصدير، بجانب إنشاء أسواق منظمة مثل سوق العبور و6 أكتوبر لتقليل الفاقد أثناء نقل السلع، والذي سينعكس بصورة إيجابيه على سعر السلع.

هذا ما قاله “مصيلحي” في اتصال هاتفي مع الإعلامية “لميس الحديدي” في برنامج “هنا العاصمة” على قناة cbc موضحا أن العام الجاري سيشهد إنشاء سلاسل تجارية فى مختلف المحافظات المصرية من أجل توفير السلع للمواطنين.

كما أضاف أن بطاقات التموين لم يتم حذف أي مواطن لديه بطاقة تموينية وإنما تم إلغاء الوفيات والأفراد المكررة فقط، وبسؤاله عن الدعم النقدي للأفراد أجاب بانه هذا الأمر تحت المناقشة حتي هذه اللحظة ولم يتم وضع إطار محدد لها، مشيرا ان الدعم العيني يكون به نسبة الإهدار اكثر وكذلك سوء الاستخدام يكون فيه اكثر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل “علي مصيلحي” 2018 عام التجارة الداخلية وإنشاء أسواق منظمة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق