بناء 215 مدرسة بتكلفة 824 مليون و500 ألف جنيه خلال 2017 في الغربية

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت محافظة الغربية عن إنشاء 215 مدرسة على مستوى المحافظة خلال العام الماضي، بتكلفة اجمالية بلغت 824 مليون و500 ألف جنيه، وتم انتظام العملية التعليمية بهم.

وأكدت في بيان صحفي لها، اليوم، أن ذلك حرصًا من اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية على تطوير العملية التعليمية وزيادة عدد المدارس والفصول للقضاء على الفترات وكثافه الفصول وبعد المسافة التي تكون السبب في التسرب من التعليم.

أضاف البيان، جار انشاء 88 مدرسة بتكلفه قدرها 545 مليون و500 ألف جنيها، وأصدر المحافظ توجيهاته بضرورة الانتهاء من جميع المدارس التي جار العمل بها في المواعيد المحددة لتكون جاهزة للعمل في العام الجاري.

كما تم الانتهاء من عمل الصيانة في 36 مدرسة بتكلفه قدرها 25 مليون و500 ألف جنيها، وجارى الصيانة لـ 73 مدرسة بتكلفه اجمالية 13 مليون و500 ألف جنيها.

وأكد محافظ الغربية، على اهتمامه ودعمه الدائم للعملية التعليمية على مستوى المحافظة وانشاء مدارس بجميع المراحل التعليمية بالقرى والنجوع لتخفيف عبء بعد المسافة على المواطنين، وأصدر توجيهاته لمسئولي التعليم بالمحافظة بضرورة الاهتمام بالمواهب الموجودة في المدارس في جميع المجالات واكتساب الطلبة الموهوبين في كافة الأنشطة وتشجيعهم وتبنى أفكارهم والاهتمام بها حتى يتم تخريج جيل متميز ينفع وطنه ويرفع شأنه.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بناء 215 مدرسة بتكلفة 824 مليون و500 ألف جنيه خلال 2017 في الغربية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق