"الغيرة السبب".. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل طفلين على يد عمهم الطالب بالدقهلية

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- علاء عمران:

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تفاصيل مقتل طفلين على يد عمهم الطالب، بسبب الغيرة.

وجاء في بيان أصدرته وزارة الداخلية، منذ قليل، أن مركز شرطة المنصورة بالدقهلية تلقى بلاغا مفاده قيام عامل بمستشفى باكتشاف مقتل نجله "تلميذ، يبلغ من العمر 10 سنوات" بالشقة محل سكنه بمنطقة أويش الحجر بدائرة المركز إثر إصابته بجرح ذبحى.

على الفور قامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، والعمل على ضبط مرتكبيها، حيث أسفرت الجهود عن تحديد، وضبط مرتكب الواقعة (عم المجني عليه "طالب، 16سنة، مقيم بذات العقار".

بمواجهته اعترف بارتكاب الوقعة بدافع الغيرة والحقد من شقيقه "والد الطفل" لبنائه شقة للمجني عليه بذات العقار، حيث استغل تواجده بمفرده بالشقة وخنقه وإمعاناً في التأكد من وفاته قام بذبحه بسكين "تخلص منها بأحد المصارف المائية".

يُشار إلى أنه منذ حوالي 15 يوما توفيت شقيقة المجني عليه "طفلة، تبلغ من العمر عامين" ورفض والدها تشريحها وقرر ووالدتها سقوطها من أعلى سُلم العقار، مما أدى لحدوث إصابتها ووفاتها، وبتطوير مناقشة المتهم اعترف بتعديه عليها بالضرب ثم خنقها فأودى بحياتها لذات السبب.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "الغيرة السبب".. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل طفلين على يد عمهم الطالب بالدقهلية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق