«تموين البحيرة» تنظم حملة توعية بقرار تدوين الأسعار على السلع (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة برئاسة المهندس كمال راشد وكيل الوزارة، حملة لتوعية التجار بضرورة وضع أسعار البيع على المنتجات بمدينة دمنهور تفغيلًا للقرار 330 الخاص بإلزام الشركات والتجار بوضع أسعار المستهلك على كل البضائع اعتبارًا من بداية يناير 2018.

وشارك بالحملة عصام الفرحاتي مدير عام الرقابة التموينية بمديرية التموين بالبحيرة ورجب عيسى كبير مفتشي الرقابة التموينية وسعيد طه مفتش الرقابة التجارية، وزارت عددًا من المحال التجارية بدائرة مدينة دمنهور وقامت بتوعية التجار لضرورة وضع الأسعار بصورة فردية على المنتجات لحماية أنفسهم من تطبيق القوانين التموينية عليهم.

وأوضح عصام الفرحاتي مدير عام الرقابة التموينية بمديرية التموين بالبحيرة، أن القرار يلزم كافة نقاط البيع والعرض بالإعلان عن أسعار البيع للمستهلك باللغة العربية وبخط واضح وظاهر ولا يُمحى، مع الالتزام بالبيع بالسعر المعلن، سواء في فاتورة الشركة أو المعروض على السلع، مشيرًا إلى أن الحملة مستمرة وستقوم بالمرور على جميع الأسواق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «تموين البحيرة» تنظم حملة توعية بقرار تدوين الأسعار على السلع (صور) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق