"عقل" يتفقد لجان امتحانات النقل بعدد من مدارس إدارة شرم الشيخ

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، لجان امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول بعدد من مدارس ادارة شرم الشيخ التعليمية.

وشملت الجولة مدارس جيل اكتوبر الثانوية والفيروز الرسمية للغات بحي النور وشرم الشيخ الرسمية للغات.

وشدد "عقل" خلال الجولة على ضرورة تنفيذ توجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالعمل على راحة الطلاب داخل اللجان وتوفير الهدوء التام لأداء الامتحانات في يسر، كما شدد على الانضباط داخل اللجان وتنفيذ كافة التعليمات والقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات من المراقبين والملاحظين والطلاب.

كما أكد على ضرورة تنفيذ تعليمات الأمن وضرورة تواجد عنصرالأمن والزائرة الصحية وأوضح أن هناك خطط بديلة لكافة حالات الطوارئ، معلنًا أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلقى أى شكاوى بخصوص حتى الامتحانات اليوم.

وطالب "عقل" أن تكون أعمال التصحيح ورصد الدرجات أولا بأول، مشيرًا أن هناك غرفة للعمليات طوال فترة الامتحانات يشرف عليها وكيل المديرية مصطفى الزغبي لمتابعة الامتحانات وحل كافة المعوقات الطارئة.

واطمأن "عقل" على أعمال الكنترول ورصد الدرجات من خلال الاطلاع على شيت الكنترول بهذه المدارس، وشدد على اعطاء كل طالب حقه أثناء التصحيح ورصد الدرجات، وأكد أنه وقيادات المديرية في متابعة مستمرة للامتحانات في جميع المدن والوديان.

هذا وقد أدى طلاب النقل للصف الثاني الابتدائي الامتحانات في مادة الرياضيات، وأدى طلاب الصف الثالث الابتدائي الامتحانات في مادتي الرياضيات واللغة الانجليزية، بينما أدى الطلاب للصفين الأول والثاني الاعدادي الامتحان في مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الدينية، وأدى طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحانات في مادة اللغة العربية.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "عقل" يتفقد لجان امتحانات النقل بعدد من مدارس إدارة شرم الشيخ , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق