توزيع 2000 بطاطين على فقراء الأقصر

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت محافظة الأقصر حملة لتوزيع بطاطين الشتاء على غير القادرين بمختلف مدن المحافظة برعاية محافظ الأقصر محمد بدر وبإشراف اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر، في إطار دورها الاجتماعي ومساهمة منها في دعم الفئات المستحقة.

تضمنت الحملة توزيع أكثر من 2000 بطانية على الأسر غير القادرة في نجوع وقرى ومدن ومراكز المحافظة لحمايتهم من برد الشتاء والصقيع، وانطلقت الحملة في يومها الأول بمدن الأقصر والبياضية بمشاركة كلا من اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر واللواء عماد ابو العزايم سكرتير مساعد المحافظة وتم توزيع 200 بطانية بمدينة الأقصر و150 بطانية بمدينة البياضية للفئات المستحقة.

وأوضح سكرتير عام محافظة الأقصر، ان الحملة هي اقل ما يمكن تقديمه من قبل المحافظة لدعم ورعاية الفئات غير القادرة، مشيرا إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمدن بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي قامت بعمل حصر للمستحقين وتم تقسيم عدد البطاطين التي وفرتها المحافظة علي المدن طبقا لعدد السكان ولأولوية الاحتياجات؛ حيث تم تخصيص 600 بطانية لمدينة اسنا و400 بطانية لمدينة ارمنت و250 لمدينة الطود و200 لمدينة القرنة و200 للزينية و200 للأقصر و150 للبياضية، مؤكدا أن توزيع البطاطين، يجري تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

فيما لفت احمد عبيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر، إلى أن توزيع بطاطين لشتاء لهذا العام تم بالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية وتم اختيار الأسر المستفيدة وفقًا لمعايير تضمن وصول الخدمة إلى مستحقيها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل توزيع 2000 بطاطين على فقراء الأقصر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق