نائب: وقف تراخيص البناء في بعض مناطق القاهرة "غير مبرر"

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - أحمد علي:

انتقد حسام العمدة، عضو مجلس النواب، قرار وقف تراخيص المباني ببعض مناطق القاهرة "مدينة نصر ومصر الجديدة والمعادي" بـ"غير المبرر".

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة بشأن مشكلات محافظة القاهرة، بحضور المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة.

وأشار النائب إلى أن القرار تسبب في مشكلات للمواطنين، مؤكدا أنه يمثل كارثة للمستثمرين.

وأكد المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، أن توصيات اللجنة في كافة طلبات الإحاطة ملزمة للجهات التنفيذية التي يجب أن تقوم بدورها.

شدد السجيني، على ضرورة أن يكون رد المسئولين في حالة عدم القدرة على التنفيذ واضحا وبعيدا عن البيروقراطية، مشيرا إلى أنه في حالة وجود حاجة إلى تعديل بعض اللوائح فإن اللجنة تقوم بدورها في هذا الشأن.

وأكد النائب أن لجنة الإدارة المحلية جادة وحريصة على الخروج بتوصيات ملزمة لصالح المواطنين، مشيرا إلى أن هناك توصية بشأن تنظيم مرور حلوان لإعلان اللافتات ولم يتم الإعلان عما تم في هذا الشأن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل نائب: وقف تراخيص البناء في بعض مناطق القاهرة "غير مبرر" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق