«الزراعة»: تأجيل العمل بأختام المجازر الجديدة لنهاية يناير الجاري

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور إبراهيم محروس، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، إنه تم تأجيل العمل بالأختام الجديدة في المجازر لنهاية شهر يناير الجاري، بدلا من أول يناير، لحين استكمال باقي الأختام التي سيتم العمل بها في جميع مجازر الجمهورية.

وأضاف محروس لـ"الدستور": أن الأختام الجديدة التي تم تصنيعها تضم أكثر من 470 مجزرا على مستوى الجمهورية، تمت سرقتها إبان ثورة يناير، مشيرا إلى أنه تم إرسال لجان للمجازر لمعرفة احتياجاتها، وبدأت اللجان بمجزر البساتين الأسبوع الجاري.

وأضاف أنه تم تسليم الأختام المصنعة إلى عدد كبير من مجازر المحافظة، على أن يبدأ العمل بالأختام الجديدة بعد تعميم الأختام بجميع بالمحافظات، مشيرا إلى أن الأختام المصنعة تتنوع أشكالها ما بين الدائرى والمربع والمستطيل، حسب نوع الذبيحة، وتساعد بشكل كبير على تطوير العمل بالمجازر والحد من ظاهرة الذبح خارجها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «الزراعة»: تأجيل العمل بأختام المجازر الجديدة لنهاية يناير الجاري , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق