«حماة الوطن» بالبحر الأحمر: زيارة سعد الدين إلى إسرائيل «خبيثة»

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال تيتو الخطيب امين حزب حماة الوطن بالبحر الأحمر، إن زيارة سعد الدين إبراهيم إلي إسرائيل في هذا التوقيت لها أهداف خبيثة، وأن الجميع يرفض التطبيع مع إسرائيل في أي اتجاه.

وأضاف الخطيب في تصريح لـ "الدستور" أنه لا يمكن قبول التواصل مع إسرائيل، ولكن يجب أن ننظر إليها دائمًا بأنها دولة مغتصبة لأراض عربيه، وان إسرائيل لا تسعى إلى السلام، ولكن قضية القدس هي قضية الأمة العربية جميعا ولن تموت قضية القدس.

وأشار الخطيب ان هذه الزيارة في هذا التوقيت لها أثار ونتائج أخرى وأن الكيان الصهيوني سوف يروج لهذه الزيارة بطريقة تثير الشارع المصري والعربي.

وفي ذات السياق، قال هاني عبدالجابر امين الشباب بالحزب، إن سعد الدين لا يمثل شيئا لدي الشارع المصري وأن زيارته لن تؤثر الا على تاريخه السياسي والمهني وانه يجب عليه اعتزال هذه الأفعال التي من شأنها إثارة البلبلة، مشيرا إلى أن الشباب يرفضون هذه الزيارة شكلا وموضوعا حتى وأن كانت تحمل في طياتها أغراض أخرى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «حماة الوطن» بالبحر الأحمر: زيارة سعد الدين إلى إسرائيل «خبيثة» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق