مصرع وإصابة 8 أشخاص بمشاجرة بين أفراد عائلة واحدة في البحيرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقي عامل مصرعه بينما أصيب 7 آخرون في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بين أفراد عائلة واحدة بقرية جعيف دائرة مركز إيتاي البارود بالبحيرة.

وتلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير الأمن إخطارًا من مركز شرطة إيتاى البارود يفيد وقوع مشاجرة بقرية جعيف دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول مكون من "م. م، 55 عاما، عامل" مصابًا بقطع بشريان الفخذ الأيسر وتم نقله لمستشفى إيتاى البارود العام وتوفى عقب وصوله ونجليه "م.م، 26 عاما، ممرض" و"أ.م، 24 عاما، عامل" وزوجته "ز. ك، 45 عاما، ربة منزل" مصابين بجروح وكدمات متفرقه بالجسم.

وطرف ثان مكون من "ر. م، 54 عاما، عامل بالأوقاف" مصابًا بجرح بالذراع الأيمن ونجليه "أ.ر، 28 عاما، عامل" مصابًا بجرح طعنى شبه نافذ بالصدر من الناحية اليسرى و"م.ر، 28 عاما، عامل" و"ح، م، 54 عاما، عامل بالأوقاف" مصابين بجروح وكدمات بالرأس وجميعهم من عائلة واحدة، لخلافات بسبب الجيرة قام على إثرها الطرفان بالتعدى على بعضهم بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها وقيام الثالث من الطرف الثانى بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول المتوفى بسلاح أبيض "سكين" والتي أودت بحياته وتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه بإحدى المجارى المائية.

وتم ضبط طرفي المشاجرة ونقلهم لمستشفى إيتاى البارود العام تحت الحراسة اللازمة وتعينت الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مصرع وإصابة 8 أشخاص بمشاجرة بين أفراد عائلة واحدة في البحيرة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق