محافظ الشرقية يؤكد أهمية هيكلة العاملين بالجهاز الإداري

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، اجتماع المتابعة الأسبوعي، وذلك بمركز ومدينة كفر صقر لمتابعة العمل وتقييم الأداء، بحضور اللواء السعيد عبدالمعطي، السكرتير العام، ومديري المديريات الخدمية والإدارات النوعية بالديوان العام.

واستمع المحافظ لشرح تفصيلي عن الهيكل التنظيمي لإدارات المركز وخطة هيكلة العاملين، مشدداً على ضرورة الدفع بقيادات شابة قادرة على العمل والعطاء والاستفادة من حملة الماجستير والدكتوراة في تقلد المناصب القيادية للارتقاء بكل الخدمات المقدمة للمواطنين، والاستفادة من الطاقات المعطلة لتحسين مستوى العاملين بالجهاز الإداري.

وأكد المحافظ أن من أهم طرق هيكلة العاملين بالجهاز الإداري عدم السماح بتواجد الأقارب من الدرجة الأولى في منشأة العمل الواحدة، وعدم استمرار الموظف في مكان عمله لفترة زمنية طويلة مع تدوير الموظفين بصورة مستمرة لتحسين مستوى العمالة على الأقسام بنسبة وتناسب لضمان صالح العمل، مؤكداً ضرورة تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بمكافأة المجد ومجازاة المقصر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل محافظ الشرقية يؤكد أهمية هيكلة العاملين بالجهاز الإداري , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق