ضبط 1345 قضية تموينية في البحر الأحمر خلال 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت إحصائية رسمية صادرة عن مديرية التموين بالبحر الأحمر، عن ضبط 1345 قضية تموينية متنوعة بمختلف مدن المحافظة خلال العام المنتهي 2017.

وأوضحت الإحصائية، أنه تم ضبط 154 طن ملح سياحات، بغرض استخدامه في الأغراض التجارية، وضبط 33 طن سولار قبل بيعها بالسوق السوداء، وضبط 2.600 طن لحوم تم ذبحها خارج السلخانة.

كما تم ضبط 6340 عبوة غذائية غير صالحة للاستخدام الآدمي، و484 كيلو مصنعات لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و6785 عبوة غذائية مجهولة المصدر، وضبط أكثر من طن أسماك ومشتقاتها غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

من جانبه، أوضح المهندس ربيع إسماعيل، وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر، في ، أن المديرية تقوم بعملها الرقابي المنوط لها القيام به، حرصًا على سلامة المواطنين، ومحاربة جشع التجار، وتمشيط الأسواق أولا بأول من السلع المجهولة المصدر، وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ضبط 1345 قضية تموينية في البحر الأحمر خلال 2017 , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق