بالصور.. «المؤسسة النوبية» تحتفل باستقلال السودان على مأدبة طعام

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت المؤسسة المصرية النوبية للتنمية، برئاسة مسعد هركى، احتفالًا هادئًا على مأدبة طعام، لأعضاء الجالية السودانية، احتفالًا بمرور 62 عامًا من استقلال دولة السودان الشقيقة.

وأقيمت الاحتفالية بمنزل رئيس المؤسسة، في أجواء تكسوها البهجة والترابط، بحضور الدكتور حسين عثمان، رئيس المجلس الأعلى للجالية السودانية، ومحمد عوض، رئيس جمعية دنقلا النوبية، ولفيف واسع من أعضاء الجالية السودانية وأبناء النوبة.

وقال مسعد هركى إن المناسبة جاءت للاحتفال بمرور 62 عامًا على استقلال الشقيقة دولة السودان، خاصة أن علاقة مصر والسودان لم تكن جغرافية أو حضارية فحسب، بل إنها ممتدة للمصاهرة والمودة غير المنقطعة بين أبناء دول حوض النيل.

وأكد، في تصريح خاص لـ «الدستور»، أن اللغط المتداول بين القنوات الإعلامية والمهاترات غير الحقيقية على أرض الواقع، لأن الواقع يكعس حجم ومتانة الترابط بين أبناء الشعب الواحد، وأعنى هنا
مصر والسودان، مرجعًا الفضل للدبلوماسية الشعبية باعتبارها مؤشرًا فعالًا ونابضًا، بعيدًا عن الشعارات
غير المجدية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بالصور.. «المؤسسة النوبية» تحتفل باستقلال السودان على مأدبة طعام , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق