القبض على 4 عاطلين متهمين بفرض "إتاوات" بمواقف القليوبية

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شنت مباحث المرور بالقليوبية، اليوم الأربعاء، حملة مرورية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون، ويفرضون الإتاوات المالية بمدينة بنها، وشبرا الخيمة، وألقي القبض على 4 عاطلين يمارسون أعمال البلطجة، أمام كلية الحقوق ومواقف شبرا الخيمة.

وأسفرت الحملة عن القبض على "إبراهيم. ك" عاطل، 34 سنة، عاطل، مقيم دائرة مركز بنها، حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة أمام كلية الحقوق دائرة مركز بنها، بدون وجه حق وضبط بحيازته 145 جنيهًا من متحصلات عمله الآثم من سائقي السيارات وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وألقت القبض على "محمد. ج" 24 سنة، عاطل، ودائرة مركز بنها، لفرض الإتاوات والسيطرة بمنطقة مجمع الكليات دائرة مركز بنها، بدون وجه حق وضبط بحيازته 85 جنيهًا من متحصلات عمله الآثم من سائقي السيارات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، و"مصطفى. ا" 27 سنة، عاطل، مقيم دائرة مركز الخانكة حال فرضه الإتاوات والسيطرة أسفل كوبري مسطرد دائرة قسم ثان شبرا الخيمة بدون وجه حق.

وضبط بحيازته 650 جنيهًا من متحصلات البلطجة على سائقي السيارات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع "رمضان. ج" 27 سنة، عاطل، ومقيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، حال فرضه الإتاوات والسيطرة بمنطقة قهوة شرف دائرة قسم ثان شبرا الخيمة بدون وجه حق، وضبط بحيازته مبلغ 705 جنيهات من متحصلات عمله الآثم من سائقي السيارات وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم التحفظ على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل القبض على 4 عاطلين متهمين بفرض "إتاوات" بمواقف القليوبية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق