«القاضى»: المجمعات والسلاسل ملتزمة بتدوين الأسعار.. ولا شكاوى من المواطنين

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد رافت القاضى، رئيس اتحاد مفتشى التموين والتجارة الداخلية، أنه لم يتلق شكاوى من المواطنين خلال الأيام الماضية بتطبيق قرار تدوين الأسعار على السلع الغذائية، لافتا إلى أن هناك مهلة خلال شهر يناير بالكامل للتجار غير الملتزمين بتدوين الأسعار وألا ستتم مصادرة السلع في حال عدم الالتزام بقرار رقم 330 لسنة 2017 خلال شهر فبراير المقبل.

وأكد فى تصريح خاص لـ«الدستور»، أن شركات المجمعات الاستهلاكية الثلاث والهايبر والسلاسل التجارية الكبرى ملتزمة بتطبيق القرار ووضع الأسعار على الأرفف بشكل واضح أو وضع قائمة بالأسعار على الواجهة.

وأوضح أن البقالة التموينية ملتزمة بوضع الأسعار على واجهة المحل التى تشمل قائمة الـ20 سلعة تموينية مسعرة من جانب الشركة القابضة للصناعات الغذائية مثل السكر والأرز والزيت والمكرونة والسمن والشاى وغيرها من السلع.

وأضاف أن القرار يصب لصالح المستهلكين وليس معناه كما يروج البعض بأنه تسعيرة جبرية، حيث إنها انتهت وأصبحت السوق المحلية تخضع لآليات العرض والطلب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «القاضى»: المجمعات والسلاسل ملتزمة بتدوين الأسعار.. ولا شكاوى من المواطنين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق