موظف بالمنيا يوقف إضرابه عن الطعام عقب قرار تأجيل نقله (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر مساعد إداري خدمات طبية بمستشفى الفكرية المركزي بمركز أبو قرقاص في المنيا، إيقاف إضرابه بشكل مؤقت، بعد إسداء النصح والإرشاد له من قبل علماء الأوقاف ، عقب صدور قرار تأجيل نقله لحين إجراء تحقيق بمعرفة الشئون القانونية.

وكان "يحيي كامل"، مساعد إداري خدمات طبية بمستشفى الفكرية المركزي بمركز أبو قرقاص في المنيا، دخل في إضراب عن الطعام منذ يوم الجمعة الماضي وحتى أمس الثلاثاء، بسبب نقله من عمله دون إجراء تحقيقات تستدعي نقله، بحسب قوله.

وقال كامل، ٥٤ عاما: "إنه في يوم الجمعة الماضي كان هناك تفتيش من قبل مديرية الصحة إلا أنني فوجئت بوجود نائب رئيس مركز أبو قرقاص ومرافقين له بطلب التفتيش على الدفاتر، لكنني طلبت منهم الانتظار حتى انتهى من تفتيش مفتش مديرية الصحة، إلا أن نائب رئيس المدينة اعترض وطالب بتصوير الدفاتر، لكنني اعترضت لكونه غير مسموح بالتصوير، وعرضت عليه تصويرها كصور فوتوغرافية، لكنه رد على قائلا إنني ممتنع عن تسجيل الدفاتر، وحرر محضرا ضدي بمركز الشرطة رقم ٧ أحوال، يتهمني فيه بالسب والقذف، وصدر قرار بنقلي ومجازاتي ١٥ يوما، وتم وقف الجزاء وتم نقلي دون تحقيق".

وأضاف: "قررت الدخول في إضراب عن الطعام بمستشفي الفكرية المركزي منذ يوم الجمعة الذي صدر قرار نقلي دون التحقيق معي، والتمس من رئيس المدينة العقيد محمد صلاح واللواء عصام البديوي محافظ المنيا النظر إلى مشكلتي".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل موظف بالمنيا يوقف إضرابه عن الطعام عقب قرار تأجيل نقله (صور) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق