ننشر صورة استمارة اشتراك طلاب المدارس في مشروع اكتشاف الموهوبين رياضيًا

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصل موقع "صدى البلد" على صورة استمارة اشتراك طلاب المدارس في مسابقة اكتشاف الموهوبين رياضيًا.

ووفقًا لهذه الإستمارة، يطلب من المرشح استيفاء بيانات تخص المرحلة التعليمية والرياضية التي يرغب الطالب في الاشتراك بها، واسم الطالب وتاريخ ميلاده والرقم القومي الموجود بشهادة ميلاده والعنوان والمديرية التابع لها والادارة التعليمية واسم مدرسته والصف الدراسي ووظيفة ولي أمر الطالب وتليفون ولي أمر الطالب وتليفون الطالب نفسه، مع توضيح ما اذا كان الاشتراك تم بناءا على رغبة الطالب ام ترشيح من المتخصصين إلى جانب احضار صورة حديثة للطالب وصورة من شهادة الميلاد.

كما تشمل الإستمارة إقرار من ولي أمر الطالب بأن جميع البيانات الموجودة بالاستمارة صحيحة وأنه يوافق على إنضمام نجله أو نجلته لمسابقة إنتقاء الموهوبين رياضيًا بعد إجتياز الإختبارات بنجاح، وأن نجله ونجلته غير مسجلين بأي هيئة رياضية او إتحاد رياضي تابع للمشروع القومي للناشئين، وأن ليس لدى نجله أو نجلته أي أمراض مزمنة أو تشوهات خلقية ولم يجري أي عمليات جراحية تعوقه عن ممارسة الرياضة.

جدير بالذكر أنه كانت أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا رسميًا للمديريات التعليمية لبدء اجراءات تنفيذ مشروع أو مسابقة اكتشاف الموهوبين رياضًا.

وشددت الوزارة في خطابها المرسل للمديريات، على أن توجيه التربية الرياضية في كل مديرية بترشيح من يرغب من الطلاب أو من يرونه موهوبًا في إحدى اللعبات الآتية (مصارعة ، ملاكمة ، وجودو ، وتايكوندو ، وألعاب قوى ، رفع أثقال ، وتنس طاولة ، وكرة سلة ، وكرة يد ) بشرط أن يكون متمتعًا بالجنسية المصرية.

وقالت الوزارة في خطابها أن هذا المشروع يطبق بجميع المراحل التعليمية الثلاثة (ابتدائي ، واعدادي ، وثانوي) من خلال استيفاء استمارة معينة كمرحلة أولى للاختيار لرعايتهم بمعرفة الدولة وتأهيلهم بمعسكرات محلية ودولية تمهيدًا لتأهيلهم لتمثيل مصر رياضيًا بكافة المحافل العالمية.

وأعلنت الوزارة أن آخر ميعاد لتلقي الطلبات والترشيحات من المدارس وفرزها وتصنيفها يوم الخميس الموافق 25 يناير 2018.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ننشر صورة استمارة اشتراك طلاب المدارس في مشروع اكتشاف الموهوبين رياضيًا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق