“التعليم” تبحث أهم التحديات ل “مدارس 30 يونيو” وطرق حلها 

أخبار مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقدت الدكتورة أسماء الديب مساعد وزير التربية والتعليم  والتعليم الفنى لشئون المديريات ورئيس مجلس إدارة (مدارس 30 يونيو) الإجتماع الشهري  لمدارس ( 30 يونيو) وجه بحري لوكلاء المديريات التعليمية ومديري التعليم الخاص  بعشر محافظات.

وقالت الوزارة في بيان اليوم  إن الاجتماع ناقش بعض المخالفات المعروضة وكيفية  حلها , موجهة بضرورة تنظيم العمل بروح الفريق الواحد , مؤكدة على أهمية تفعيل الأنشطة  لما لها من أثر كبير فى ترسيخ قيم الولاء والانتماء ونبذ العنف.

من جانبه , أوضح حسن عبد التواب مدير عام تنمية مادة المجال الصناعي أنه بالتعاون  مع الموجهين العموميين بالمديريات سوف يصيغون معا أفكارا للأنشطة في المجال الصناعي  تحت مظلة (لا للإرهاب ونعم للوحدة الوطنية) , بحيث يتفاعل الطالب مع الأنشطة  ويبدع بحرفية شديدة لأنها من صنعه ونسيج أفكاره , مما يخلق للطالب فكرا ناضجا محبا  للوطن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل “التعليم” تبحث أهم التحديات ل “مدارس 30 يونيو” وطرق حلها  , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : أخبار مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق